الأربعاء، 27 فبراير 2013

http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/28/photo/gif/0728101807592uzor92g3ocieqxyieul.gif




إنتي … وأنا






إنتي وأنا لحن الوتر يعزف لنا


إنتي وانا روح ٍ في جسد واحد لنا


إنتي وانا رحلة ســنين من هــل العمر رحل بنا


في مركب الحب الجميل يا ما كم عزف لنا


يا ما كم كانت لنا ضحكاتنا


تحت المطر كم المطر بلل لنا إثيابنا


وإنتي وانا حب الصغرلا زال يعيش في قلوبنا


لا زالت سنين العمر اللي إنقضت من عمرنا


تذكر لنا ربعة عمر تذكر لنا آمالنا وأحلامنا


وحتى تذكر لنا إدموعنا … اللي يا ما كم سكبت لنا


دمعن سالت به منّا عيوننا … وخط الدمع منه طريقن


على خــدن لنا ..!


ويوم الخوف كان يضوي لنا إقلوبنا كان الدمع يجري


كدمن من جروحنا .. ويظل قلبك يرجف رفيف وبعد


قـلـــبي أنـا …!!


تذكر هذاك اليوم يوم أنا قلتلك انا أني بسافر بس كم


يوم تذكر كم بكيت حتى أنا . .. ما كنت تصدق أن مثل


هذا يوم بيمر بنا … كنت شفت في ذاك يوم كأن قلبي إنتزع فنا


من صدري انا وبعد حسيت أن صدرك صار كله ضيق


والطريق أصبح يضيق كضيق العنا


كأن الجبال في هذي الحياة على صدرن لنا


واختفى حتى النسيم ما كنا نقدر على النفس لنا


إنتي في هاك الزمان كنتي أنا


روحين في قلبن وحيد ونبضهم واحد لنا


مدري هالأيام شوه اللي حل وغير هالحياة اللي كانت كالجنة لنا


صرت اشوف منك الجفا ومني النفا والرتابة صارت كنزنا


والوحدة صارت تسكن لنا في حيّنا … لا بل صارت هيه بيتنا


وتمشي وتتمخطر رافعة راياتها غصبن لنا غصبن علينا كلنا


والضحكة صارت لها صورة مرسومة بسنها ..؟؟


صرت الغريب بعد ما كنت الحبيب وصرت


أنا الظلمة في نور السنا …


القمر ما عاد ينور بنوره حيّنا .. ماعد القمر له ذاك الجمال


ما عاد يرقص على صفحة أنهارنا .. صار القمر كلّه محاق


كله سواد .. وصار البوم ينعق في ظلمته لحن الخراب


في دريشة بيتنا …!!


ماعادت شمس الصباح تضحك لنا


ما عاد عطر الياسمين اللي أحبه واعشقه واشمه في اصباحنا


صار عطره فنا … صار بس لون خالي مثل اللي مات


وغادرت روحة الجسد وصار أبيض وإنتنا ….!!


وحل الغراب محل عصفور الصباح في بيتنا .. وصار اللحن


صراخ بالخراب والفنا …!!


البارح ما جاني نوم من كثر ما كنت أفكر فينا … أنا


تميت حتى الأذان صاح به ديكن لنا


وهذا الصباح الهم لا زال على صدري ثقيل أثقل


ويروح ويرجع وناوي يقيل … ويفتت لنا أكبادنا


والحزن مني له مقيل بعد الصباح والسنا


وتقول لي صمتك تراه صار مثل صمت الميتين في الفنا


وانتي وانا أغراب صرنا في عز ظهرنا


قولك تراه قولن خطيريهزنا … مثل ما تهز الرياح اشجارنا


فتسقط منها كل الثمر وتسقط ورقها في الفنا ..؟؟


إنتي وأنا بتظل فيها أواحنا مثل طير الزيزفون في الخنا


يرحل بها في كل عام ويعود يحمل بها فرحن لنا


ويعود يغرّد من جديد لحنه عسى يعود بالسنا



بواحمد

 
  1. شمس المغيب المغيب قال:
    سيدى واستاذى المتألق دوما بو احمد
    مساءك روح وريحان سيدى
    تساقطت المعاني كلمات شامخة النضوج …
    تسللت لروح المعنى واعطت الوهج …
    مدارات تامل وقفنا عندها بعيون تواقه …
    فشضايا كلماتكـ سيطرت على معجم كلماتي …
    حتى ايقنت بانك وصلت لمرحلة لايمكني تقييم ابداعكـ …
    كلماتك انسابت الى روحي تغلغلت في أعماقي
    لتعطيني احسااس انصهاري لغيرها من المعاني
    نص في غاية الروعه سيظل في الذاكره
    تحيااتي لسموك..
    شمس المغيب المصرية
    http://moslemien.maktoobblog.com/
  2. إنتي وأنا لحن الوتر يعزف لنا
    إنتي وانا روح ٍ في جسد واحد لنا
    إنتي وانا رحلة ســنين من هــل العمر رحل بنا
    في مركب الحب الجميل يا ما كم عزف لنا
    ——
    بوح رائع يحلق في بنا
    لنلتقط من ابجديته الكواكب والنجوم
    تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق