الخميس، 21 فبراير 2013

بتنساني









بـتـنـســــاني
 
 
مـرّت عـلي ّ وقالـت إنـســانـي

واعـتـبرني صدفة في حـيــاتك

ولا عـــاد تـفـكــريـوم تـلــقـاني

و إن شــفـتني لا تحـرّك شـفاتك

وخلك بعيد وعــيـش وحــدانــي

واعتبر ما بـيــنا سـراب بحياتك

أو حلم شـفـتـه واتـمـنيته أمــاني

وكــم من الاحلام فات بحــياتك

وأنا واقــف والــدنـيا ثـــوانــي

تمـــر والـزمن يناظـر لأوقـاتك

بـغـيـت أحاكيها لـكـني بـمــكاني

وقــفــت كما على طـير بـقـناتك

وانهد حــيــلـي وفاض شــرياني

وأغرقني الدمع وعيني بوجناتك

ومشت عني والـعــيـن تــلـفاني

وتناظرني والحكي باين بكلماتك

يخالف قــول ســمـعـتــه وآذاني

وهــز نفسي وأســقط أوراقــــك

يا هـل كيف تقول لي بتـنـســانـي

وانا روحي وحياتي بـشـــريـانك

وشاريك وبـنـتـظرك لو بتنـسـاني

ووطالبنك من فضلك واحســانك

والعمر ايام كما غمضت ثــواني

يسرع على مطيا الليل بأعــيانك

روّح غناتي يا بعد عمري الفاني

وين تبغي وانا بأمرك عــصاتك

وباظل ناطر لك يومن …. تراني

ولا بيفرقني … غير حياة ووماتك
 
 
 
بواحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق