الأربعاء، 27 فبراير 2013

جرحتيني

جــــرحـــتــيــــني





أنا عمري ما جرحت شــعـور مخــلوق


ولا زعّلت إنسان ولا نـزّلـتـه من عيني


وكنت دايم أوزن كلامـــي حين آقـــول


وانتقي القول حرفة من دمي وشـراييني


وأذكر المعروف للصديق لو تراه يخون


ولا أغير طبعي مهما الزمن غـدر فـيني


ولاقي الأعذار للصديق وآقول تراها تهون


ولا تسوى وأعـدي وأنا ترا ألزعل فيني


وأحفظ الود وكلمتي دوم وعــدها بـيـكون


ولا عمري وعدت إنسان لأن الوعد ديني


إيلين ما شـفـتك وعرفتك يا حبي المجنون


صرت في ضيعه وصرت أصفق بـيديني


وصرت أندب وآقـــول آه يا دمــع عيون


ويا جـرحي ويا دمن يجري في شراييني


وكيف الحل في أمرك يا حبيبي يا المزيون


يا شمعة الدنيا ويا نور ظلمة قلبي وسـنيني


أنا الحين في غربة ومسني لـوث جـنــون


من لحظة مشيتي يـوم وزعلتي وتركتيني


وصرتي عني دوم مشغولة وأنا مــركـون


على رف الزمن منسي وليتك بس ذكرتيني


كما ذكرك على بالي بذكر دايم أمام تـكـون


ولا تغيب لك صورة في بالي وفي عـيـني


بغيت أعرف الى متى باظل أنا مـحــزون


ومتى الدمعة بتفارق وجنتي وخدي وعـيني


أمل في الصدر يداعب خيالي بحلم عـيون


لي أظلم الليل يداعبني بأحلامة ويسـلـيني


دعيت ربي كلما فتحت لي بالصباح جـفـون


يسـامح قلبك القاسي مهما كنتي جـرحتيني



بواحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق