الأربعاء، 13 مارس 2013

البارح









الــبــــارح






انا شفتك في مــنـامي البارح



ولا زال الحــلم فــي عـيوني



وشـفـتك في السـنا ســـارح



وتقطف ورد الزهــر دونــي



ولك جـــرح يقطر بدم سايح



وبلل الثوب مــن قـطر عـيني



وزقرتك بصوت عالي البارح



و صـداه سمعته بالصـدر فيني



وإنت تنظر بس ولا تصارح



برد الحكي ولا ترجع تناديني



ومشيت وتركتني وأنا طايح



وأجري وانا والطريق يطويني



وصحيت وانا والـعــرق سـايح



وبلل الصدر لي من دمع عيني



يا كيف تفسير حــلمي الـبـارح



وهل للحلم تفسير بالصحف زيني



مدري بأحــلام اليالي وهل تبارح



خيال النفس بحضوض السـنـيـني



وكّلت بالذي أمره تجريبه الجوارح



و الــروح ومن يجــري الــدم فيني



يحفظك من كل نايبات الــنــــوايح



ولا يجري الدمعة بعينك ولا عيني





بواحمد



13 \ 3 \ 2013





بواحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق